وزير الخارجية الأمريكي يعلق بشأن الحالة الصحية للمرجع السيستاني

اخبار العراق السياسية | 390 | 9:54 ص

وزير الخارجية الأمريكي يعلق بشأن الحالة الصحية للمرجع السيستاني

بغداد تايمز
علق وزير الخارجية الاميركية، مايك بومبيو، الجمعة، بشأن الحالة الصحية للمرجع السيستاني بعد اجرائه عملية جراحية اثر كسر تعرض له في منطقة الفخذ.

وقال بومبيو في تغريدة له على تويتر، اليوم (17 كانون الثاني 2020) تابعتها “بغداد تايمز”، “نشكر الله أن صاحب السماحة آية الله السيستاني خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم في العراق”.

وتابع “أتوجه لله مع ملايين العراقيين بالدعاء له، فهو يمثل لهم مصدرا للهداية والإلهام.. اللهم امنحه الشفاء العاجل والعمر الطويل”.

وكانت السفارة الاميركية في بغداد، قد اعلنت امس الخميس، عن سعادتها لتلقيها خبر نجاح العملية الجراحية التي اجراها المرجع الديني، علي السيستاني بعد تعرضه لكسر في عظم الفخذ.

وقالت السفارة في بيان مقتضب: “تلقينا بفرح عظيم نبأ نجاح جراحة المرجع الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني (دام ظله)”.

واضاف إن “دور سماحة السيد علي السيستاني (حفظه الله) في تحقيق الاستقرار الدائم هو صمام أمان أساسي للعراق و المنطقة. نصلي لسماحته بفترة شفاء عاجلة”.

وكان موقع السيستاني قد اكد في بيان له يوم امس “تعرض المرجع الديني لالتواء في الرجل اليسرى ادى الى كسر في عظم الفخذ”، مضيفا انه “ستجرى له عملية جراحية هذا اليوم باشراف فريق طبي عراقي”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات