السيد الصدر يدعو إلى التحضير لاعتصامات سلمية حاشدة قرب المنطقة الخضراء

اخبار العراق السياسية | 237 | 3:31 م

السيد الصدر يدعو إلى التحضير لاعتصامات سلمية حاشدة قرب المنطقة الخضراء

بغداد تايمز
رأى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة (31 كانون الثاني 2020)، أن من المصلحة أن نجدد الثورة الإصلاحية السلمية أمام المنطقة الخضراء لأن الكتل فشلت في تشكيل حكومة غير جدلية.
ودعا الصدر في تغريدة له على حسابه بـ “تويتر”، تابعتها “بغداد تايمز” “أنصاره في التيار الصدري للخروج بتظاهرة سلمية حاشدة أمام المنطقة الخضراء في بغداد، والهتاف “الشعب يريد انتقاد الوطن”.
وأكد، أن “من المصلحة ان نجدد الثورة الإصلاحية السلمية وذلك من خلال، مظاهرة شعبية سلمية حاشدة في العاصمة لكونها مركزاً للقرار، للضغط على الساسة بتشكيل الحكومة وفق تطلعات المرجعية والشعب، والتحضير لاعتصامات سلمية حاشدة قرب المنطقة الخضراء بالتنسيق مع القوات الأمنية الوطنية البطلة”، مؤكداً: “لنا خطوات شعبية تصعيدية أخرى”.

وبين الصدر أن “البعض ما زال يماطل في تحقيق مطالب المتظاهرين المحقة بل مطالب الشعب المشروعة، وهي، محاكمة الفاسدين بقضاء نزيه، ومفوضية انتخابات مستقلة، وإقرار قانون الانتخابات المنشود، وتشكيل حكومة غير جدلية وغير تبعية بوزراء مستقلين لا حزبيين ولا طائفيين ولا فئويين ولا ميليشاويين، واستقلال العراق وسيادته، وانتخابات نزيهة مبكرة خلال الأشهر المقبلة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات