اليوم.. موعد قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.. قد نشهد كلاسيكو جديد

الاخبار الرياضية | 462 | 11:06 ص

اليوم.. موعد قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.. قد نشهد كلاسيكو جديد

بغداد تايمز
يترقب عشاق ومسؤولو الأندية الإسبانية، مساء اليوم الجمعة 31 كانون الثاني 2020، قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري، وذلك عقب نهاية مباريات ثمن النهائي بتأهل جل الأندية الكبرى.
وحجزت 8 أندية بطاقة التأهل لهذا الدور، ويتعلق الأمر بكلٍ من: برشلونة (وصيف البطل)، ريال مدريد، فالنسيا (البطل)، ريال سوسيداد، أتليتك بلباو، فياريال، غرناطة، وديبورتيفو ميرانديس.
وتأهل برشلونة إلى هذا الدور بعد فوزه على ليجانيس بخمسة أهداف دون مقابل، بينما اجتاز ريال مدريد عقبة ريال سرقسطة بنتيجة (4/0)، أما إشبيلية فقد فشل في التأهل بعدما سقط بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ميرانديس الممارس في الدرجة الثانية.
وأعلن الاتحاد الإسباني، أن قرعة دور ربع النهائي ستقام في لاس روزاس، يوم الجمعة 31 كانون الثاني الجاري، وذلك في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت بغداد المحلي.
وسيُقام ربع النهائي من مباراة واحدة فقط، علماً أن الفريق الذي تُسحب كرته أولاً هو من سيلعب على أرضه، ولكن هناك استثناء وحيد، ويتعلق الأمر بفريق ميرانديس الذي سيلعب في ملعبه مهما حصل، على اعتبار أنه يلعب في الدرجة الثانية.
وبإمكان برشلونة أن يلعب ضد أي فريق من الأندية التي تأهلت إلى هذا الدور، وهو ما ينطبق أيضاً على ريال مدريد، ما يعني أن القرعة قد تُسفر عن مواجهة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين، كما يمكننا متابعة بعض المباريات من العيار الثقيل.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات