وزير الثقافة يوجه بتقلص دوام موظفي الوزارة بنسبة 50 بالمائة لمدة أسبوع

أخبار العراق | 165 | 12:22 م

وزير الثقافة يوجه بتقلص دوام موظفي الوزارة بنسبة 50 بالمائة لمدة أسبوع

بغداد تايمز
وجه وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الامير الحمداني، الاحد (1 آذار 2020)، بتقليص الدوام الرسمي في جميع دوائر الوزارة بمعدل 50% لمدة أسبوع.
وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد تايمز”، إن “وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الامير الحمداني، وجه، بتقليص الدوام الرسمي لجميع العاملين فيها، حفاظا على سلامتهم بعد تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد”.
وأضاف البيان أنه “حفاظاً على سلامة الموظفين في الوزارة، أوعز الحمداني، بتقليص الدوام الرسمي لجميع العاملين في الوزارة إلى نسبة 50%”، مبيناً أن “التوجيه يسري بدءاً من اليوم 1/3/2020 ولغاية 7/3/2020 استناداً الى تعليمات وزارة الصحة”.
وتابع أن “الأمر يأتي استجابة الى التعليمات الصحية بضرورة الابتعاد عن التجمعات والاختلاط ضمن الأماكن العامة للحفاظ على صحة المواطنين بعد تسجيل بضعة إصابات بفايروس كورونا”.
وكانت خلية الأزمة المشكلة لمواجهة تداعيات تفشي فايروس كورونا في البلاد قد قررت تعطيل الدوام الرسمي في بعض المؤسسات التربوية والتعليمات لمدة عشرة أيام، بالإضافة الى إغلاق النوادي الاجتماعي ودور السينما وغلق الحدود وتعليق منح سمات الدخول لعدد من الدول الموبوءة.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات