الأنواء: الطقس معتدل والأمطار لن تعود قبل يوم الجمعة.. وهذه الحالة الجوية لليوم واليومين المقبلين

اخبار العراق المحلية | 222 | 10:38 ص

الأنواء: الطقس معتدل والأمطار لن تعود قبل يوم الجمعة.. وهذه الحالة الجوية لليوم واليومين المقبلين
الطقس والانواء الجوية

بغداد تايمز
أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأربعاء (11 آذار 2020)، توقعاتها لحالة الطقس الجوية في مختلف محافظات العراق، لليوم ويومي الخميس والجمعة المقبلين.
وذكرت الهيأة في بيان تلقته “بغداد تايمز”، أن “الطقس اليوم في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما المنطقة الشمالية سيكون الطقس مشابه للمنطقة الوسطى، من حيث درجات الحرارة وانتشار الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ولا تغيير في درجات الحرارة”.
وأضافت، أن “الطقس ليوم غد الخميس، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم، إضافة الى ارتفاع درجات الحرارة قليلاً، فيما ان المنطقة الشمالية لن تشهد تغيراً في درجات الحرارة عن اليوم، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائماً، ولا تغيّر في درجات الحرارة”.
وأشارت إلى أن “الطقس في يوم الجمعة المقبل بالمنطقة الوسطى، سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة، وفي الأقسام الغربية منها تكون الامطار احياناً متوسطة الشدة، مع حدوث عواصف رعدية وارتفاع بدرجات الحرارة، بينما المنطقة الشمالية سيكون طقسها غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة مع فرصة لحدوث عواصف رعدية، بينما المنطقة الجنوبية، سيكون الطقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل في الأقسام الغربية منها، وارتفاع بدرجات الحرارة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات