مدير صحة الكرخ: هيأنا ظروفاً للمحجورين بكورونا تشمل حتى الانترنت

أخبار العراق | 189 | 3:06 م

مدير صحة الكرخ: هيأنا ظروفاً للمحجورين بكورونا تشمل حتى الانترنت

بغداد تايمز

أكد مدير صحة الكرخ، جاسب لطيف الحجامي، الخميس أن دائرته هيأت كافة الظروف التي يحتاجها المحجورون، في مستشفياتنا بسبب كورونا، مشيراً إلى توفير الانترنت وأرصدة الهاتف، والطعام ’’الدلفري’’.

وقال الحجامي خلال المؤتمر التحضيري، لمكافحة فايروس كورونا، والذي عقد في بغداد، إن “دائرة صحة الكرخ، وفرت جميع المستلزمات التي يحتاجها المصابون بكورونا، أو الذين تم حجرهم بسبب الاشتباه في إصابتهم بالفايروس”.

وأضاف، أن “الدائرة وفرت للمحجورين في المستشفى كل وسائل الراحة، بما فيها البلاي ستيشن والانترنت والطعام الدليفري للشخص المريض اذا طلب طعاماً”.

وأوضح الحجامي، أن “الحد من انتشار كورونا يعتمد على المواطن ووعيه هو الأساس، والالتزام بقرارات خلية الازمة واجب”، داعياً إلى “عدم الخروج من المنزل، وكذلك عدم التنقل بين الكرخ والرصافة إلا للضرورة، وكذلك المحافظات ايضاً لمنع انتشار الفايروس”.

فيما طالب “الأشخاص الذين تظهر عليهم الأعراض ولديهم تخوف من القدوم الى المستشفى، كونهم يخشون من الحجر، إلى التوجه للمستشفيات، لأنها مؤهلة بالشكل الصحيح”.

وتابع الحجامي، أن “حصول بعض الوفيات، بسبب أن المريض يصل الى مرحلة صعبة من المرض، أو ان ينفي قدومه من دولة أخرى ينتشر فيها الفايروس، وهذا يؤدي الى إمكانية خسران وفقدان حياته”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات