مدير مستشفى ببغداد ينفى اصابة كادر المستشفى بالفايروس الفتاك

أخبار العراق | 138 | 8:22 م


بغداد تايمز

كشف مدير مستشفى مدينة الامامين الكاظمين الطبية، الدكتور عبد الرحمن اسماعيل، السبت (21 اذار 2020)، عن حقيقة انباء تفشي فيروس كورونا في الكاظمية والمناطق القريبة منها وانباء قرب عزل المنطقة واجراء فحص موقعي.

وقال اسماعيل في حديث له ، إن “الكوادر الطبية في عملها تحارب أمرين الفيروس والاشاعات التي تطلق من الصفحات الصفراء، في مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع ” نشر في الاونة الاخيرة، انباء عن اصابة كامل كوادر مستشفى الكاظمية الطبية والصيدلية والتمريضية، والمهن الصحية بفايروس كورونا”.

ونفى اسماعيل “تلك هذه الانباء جملة وتفصيلا”، مبينا ان “الاصابة واحدة فقط لمدير المختبرات، وقد واظهرت المسحات الاخيرة شفائه التام من الفيروس”.

واشار الى أن “زيادة حالات المصابين يعتمد على الوعي الثقافي والصحي للمواطن، وخلية الازمة اعطت منعا للتجوال للبقاء في البيوت وليس من اجل التجمع ونشر الوباء”.

واضاف ان “منطقة الكاظمية لم تسجل سوى حالتين مؤكدة بفيروس كورونا، ولا صحة للانباء التي تتحدث عن عزل المنطقة”.

واكد ان “الوضع الصحي في المدينة تحت السيطرة”.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اخبارا مفبركة مفادها تعرض جميع الكادر الطبي في مستشفى الكاظمية، الى الاصابة بفيروس (كورونا)، فيما اشارت تلك الاخبار الى انه تم وضع المدينة تحت الحجر الصحي، وهو ما نفته ادارة المستشفى بشكل كامل.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات