من أجل الفقراء.. شاب من النجف يلغي حفل زفافه ويتبرع بتكاليف الحفل للمحتاجين “التفاصيل الكاملة”

اخبار العراق المحلية | 237 | 11:56 ص

من أجل الفقراء.. شاب من النجف يلغي حفل زفافه ويتبرع بتكاليف الحفل للمحتاجين “التفاصيل الكاملة”

بغداد تايمز
أعلن حسنين العبودي، وهو شاب من أهالي محافظة النجف، إلغاء الحفل الخاص بزفافه، بسبب انتشار فيروس كورونا في المحافظة والبلاد، فيما تبرع بكل التكاليف إلى العوائل المتعففة والفقيرة في المحافظة.
وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي، منشور حسنين وهو يقدم اعتذاره لكل اقربائه واصدقائه لأنه قرر إلغاء حفل الزفاف نظراً للظروف الصحية التي تمر بها البلاد.
ويذكر العبودي في منشوره قائلا: “احبتي أود أن أبين لكم نقطتين بشأن زواجي لهذا اليوم، النقطة الاولى: إنني أقدم اعتذاري الشديد لكم بسبب انتشار وباء كورونا المشؤوم وحكم الظروف الذي نمر بها، والتي تمنعني من توجيه دعوة الحضور لكم لحفل زواجي”.
ويضيف أن “النقطة الثانية: سوف اتبرع بكل ما خصص لإقامة مراسم الزواج الى الفقراء والايتام في مدينتي فهم أحق بها، خاصة في هذه الازمة واستقبالنا لشهر رمضان”.
ولاقت مبادرة العبودي اعجاباً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد روادها ويدعى أحمد جابر، إن “الرجال تظهر في الشدائد، وبحسنين العبودي وامثاله يمكن للبلاد أن تتعافى سريعاً وأن تعود الحياة فيها إلى طبيعتها بأقل الخسائر”.
وتعتبر محافظة النجف، من المحافظات الاعلى تسجيلاً للاصابات بفيروس كورونا في العراق، فضلاً عن تسجيلها أول إصابة بالفيروس، لطالب إيراني يدرس في إحدى حوزات المحافظة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات