وزير الشباب والرياضة والثقافة: الفنان شريحة مهمة من شرائح المجتمع التي تستطيع احداث التغيير وإعطاء الثقة للآخرين

اخبار العراق المحلية | 177 | 4:31 م

وزير الشباب والرياضة والثقافة: الفنان شريحة مهمة من شرائح المجتمع التي تستطيع احداث التغيير وإعطاء الثقة للآخرين

بغداد تايمز

إستقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وزير الثقافة وكالة في مكتبه ،اليوم السبت ، وفداً من الفنانين برئاسة نائب نقيب الفنانين الفنانة آسيا كمال، وقدم الوفد التهنئة للسيد الوزير بمناسبة تسنمه المنصب. مؤكدين ان وجود نجم كبير يتمتع بتاريخ وإنجاز رياضي وشعبية جماهيرية على رأس هرم الوزارة يُعدُ تقييمًا للجميع كونه جزء من المنظومة يستشعر معاناتهم،ويعرف مكامن الخلل ويستطيع ايجاد حلول وبدائل قريبة من الواقع وليس تنظيرًا او كلاماً سواء في مجال الفن أم الرياضة لانهما واحد ويرتبطان بالحالة الإبداعية للإنسان.
السيد الوزير من جانبه قدم الشكر والتقدير على التهنئة، راجياً من الله التوفيق له بأن يكون على قدر المسؤولية ليحقق طموحات من وضعوا ثقتهم به، وأكد على ضرورة تصحيح الأوضاع والاهتمام بالكفاءات، إذ لا بد من تقييمهم ومنحهم إستحقاقهم على الرغم من صعوبة الامر وتعقيداته في ظل الظرف الراهن، ولا بد من التغيير مستقبلاً.
وقال: ملف الشباب أهم وأخطر من ملف الرياضة، لذا قدمنا مقترحاً مكتوبًا لمجلس الوزراء يتضمن تشكيل لجنة عليا تضم وزارات( الشباب والرياضة ، الثقافة والسياحة والآثار، التربية، التعليم العالي، الصحة) تهتم بالإنسان والشباب كوّن هذه الوزارات على تماس مباشر مع ابناء المجتمع بمختلف فئاته.
وأضاف السيد الوزير: على الرغم من الصعوبات، إلا أنني متفائل بإحداث التغيير بفضل الإرادة التي نمتلكها كونها الاساس الذي نعتمد عليه، إذ يجب ألا تسيطر علينا حالة اليأس والإحباط لا سيما وان شريحة الفنانين تستطيع إحداث التغيير وهم من يعطون الثقة للآخرين.
وختم بالقول: مسرور لزيارتكم وسنلتقي مجدداً بالتأكيد وأرجو إيصال التحيات لجميع الفنانين بمختلف صفاتهم ومسمياتهم.
تصوير-علي كاظم


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات