وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

هل سيرين عبد النور حامل ؟

تباشر النجمة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، تصوير الموسم الثاني من برنامج “سيرين بلا حدود” الذي ينقل تفاصيل حياتها اليوميّة على طريقة تلفزيون الواقع خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

الموسم الجديد سيحمل الكثير من المفاجآت، إذ سيركّز أوّلًا على وضع المرأة وحقوقها في العالم العربي، وسيكون بمثابة صرخة للنساء العربيّات بالتعاون مع عدد من الجمعيّات النسويّة، مثل “كفى”. إضافة إلى ذلك، سيعرض البرنامج كليب أغنية جديدة لسيرين، وسينقل كواليس تصويرها.

أمّا على المستوى الشخصي، من المحتمل أن تظهر ابنتها في حلقات العمل، لصبغه بروح واقعيّة أكبر، خصوصًا أنّ كثيرين من معحبيها يحبّون الغوص في تفاصيل حياتها، هي التي لم تكشف يومًا عن صورة وملامح ابنتها حفاظًا على خصوصيّتها. كما سيُظهر البرنامج نتيجة الصورة الصوتيّة التي أجرتها سيرين في آخر حلقة من الموسم الأوّل، والتي قد تبيّن حملها بمولودٍ جديد، خصوصًا أن مشروع الانجاب قائمٌ ولكنّه كان مؤجّلًا بسبب ارتباطاتها الفنيّة الكثيرة.

يشار إلى أن البرنامج هو من إنتاج شركة “ناتشورال ستار” لصاحبها نجيب صبّاغ، ومن المحتمل أن يعرض الموسم الجديد من البرنامج على محطّة خاصّة سبعة أيام في الأسبوع على مدار الساعة، لينقل كلّ تفاصيل يوميّات عبد النور.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.