وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



خارطة محافظة صلاح الدين
خارطة محافظة صلاح الدين

الدفاع النيابية تتهم واشنطن بالازدواجية في حربها ضد داعش

بغداد تايمز الاخبارية:

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية كاظم الشمري، الأحد، أن قوات التحالف الدولي وعلى رأسها أمريكا بين يوم وأخر تفاجئنا لإيصالها مساعدات لإرهابي “داعش” بداعي الخطاء، لافتا إلى أن واشنطن تتعامل بازدواجية في مواقفها اتجاه محاربتها للإرهاب بالعراق.

وقال الشمري إن “قوات التحالف الدولي يفاجئنا يومياً بموضوع يوم ينزل أرزاق على داعش بداعي الخطأ ويوم تسقط أسلحة أيضا بداعي الخطأ”، مشيرا الى أن “البالون الذي سقط على عصابات داعش الارهابي وحتى الان لا نعلم ماذا يحتوي ربما تكون اجهزة ومعدات مراقبة ونواظير ليلية لذا على قوات التحالف وعلى راسها الولايات المتحدة الامريكية العمل بحسن نية مع العراق”.

وأضاف أن “خطر الارهاب لا يقتصر على العراق فقط وإنما على جميع الدول، لذلك على المجتمع الدولي ان يكون بمستوى المسؤولية وان ينتصر وأن يقف مع العراق ويدعمه لان حربناً مع داعش هي بالنيابة عن كل العالم”، مشيرا الى ان “واشنطن مواقفها غير واضحة من التحالف الدولي وازدواجية بين اقوالهم ومؤتمراتهم ومابين افعالهم التي تحصل في جبهات القتال”.

ورصدت كاميرات الهواتف الشخصية للقوات العراقية التي تقاتل تنظيم “داعش”، اول امس الجمعة، إلقاء طائرات مجهولة، مظلات تحمل أسلحة ومواد غذائية لمسلحي التنظيم في قضاء بلد، جنوب صلاح الدين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.