وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



1657

مؤسسة شهيد المحراب تحتفل بـ «الاعلاميين الملتزمين» في شبكة الاعلام العراقي

 

بغداد تايمز الاخبارية:

اقامت مؤسسة شهيد المحراب ببغداد احتفالية لتكريم «الاعلاميين الملتزمين» تم خلالها توزيع الهدايا على عدد من المراسلين ومقدمي البرامج في شبكة الاعلام العراقي لدورهم المسؤول في المرحلة الراهنة.
وقال رئيس هيئة الامناء في الشبكة علي الشلاه الذي حضر حفل التكريم إن «دور المراسل مهم في نقل الحقائق الى المتلقي في ظل وجود من يسعى لتشويه الحقيقة لتحقيق اجندات معينة، وقد كان لمراسلي شبكة الاعلام العراقي المهمة الأساس ليكون وسط المعركة مع عصابات داعش الاجرامية الضالة».
وأضاف الشلاه أن «الكثير من الجهات سعت بكل امكانياتها لتشويه الدور الوطني الكبير الذي يقوم به ابطال الحشد الشعبي، فيما نقل مراسلو قناة العراقية حقيقة بسالتهم وهم يواجهون اعتى قوى الشر على وجه الارض»، مشددا على ان «تكريم عدد من المراسلين الملتزمين يأتي تثميناً وتقديراً لدورهم المتميز المشهود».
من جانبه، قال رئيس مؤسسة شهيد المحراب وميض الدين الغريفي إن «رجل الدين تقع عليه مسؤولية تجاه مجتمعه، كذلك الامر بالنسبة للطبيب والعامل والموظف، اضافة الى الاعلامي»، مشيرا الى ان «تلك المسؤولية تختلف من شخص الى اخر استناداً الى حجم التاثير والتحديات التي يعانيها البلد».
واكد الغريفي ان «مسؤولية الاعلامي في قناة العراقية تعد اكبر من مسؤولية الاعلاميين في المؤسسات الاخرى لكونها مؤسسة الدولة والمتلقي يتأثر بها، اضافة الى انها حققت بحسب استطلاعات الراي اكثر نسبة مشاهدة في العراق».
وشمل التكريم الاعلاميون سمير الحميدي، منشد محسن عبيد، حلا عبد الهادي، محمد حسن محمد، فردوس العطار، نوال جاسب عزيز، جعفر عودة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.