وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



تشييع-جنازة-رئيس-النجف

تشييع جنازة رئيس نادي النجب العراقي صباح الكرعاوي

وكالة بغداد تايمز (بتا):
شيعت جنازة رئيس نادي النجف العراقي السابق صباح الكرعاوي الذي تم اغتياله في العاصمة العراقية بغداد بعد ان تم العثور على جثته في منطقة الطب العدلي وسط بغداد.

وشيعت الاوساط الرياضية النجفية بمشاركة عائلة الشهيد ومحبيه وذويه ووسط حضور رسمي من قبل الحكومة المحلية الى مثواه الاخير في مقبرة النجف الكبرى.

وادانت وزارة الشباب والرياضة العراقية ببيان رسمي وزعته على وسائل الاعلام المحلية حادثة الاغتيال التي طالت احدى رموز الرياضة العراقية.

وقال وزير الشباب عبد الحسين عبطان ” بمزيد من الحزن والاسى تشاطر وزارة الشباب والرياضة الاوساط الرياضية العراقية وعائلة الشهيد صباح الكرعاوي”.

مدينا وبشدة هذه الحادثة الجبانة التي تم خلالها تصفية احدى الشخصيات الرياضية المرموقة على الصعيد الرياضي العراقي.

وكان الشهيد صباح الكرعاوي قد قطعت اخباره فجأة قبل ثلاثة ايام اثناء تواجده في العاصمة العراقية بغداد من اجل ايجاد حل لموضوعة اقالته من رئاسة نادي النجف الرياضي وتعيين هيئة ادارية مؤقتة”.

الى ذلك قررت الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي تعليق النشاطات الرياضية للنادي لمدة ثلاثة ايام بسبب حادث القتل الاجرامي الذي طال اخر رئيس رسمي له وهو الشهيد الراحل صباح الكرعاوي.

ومن جهتها عبرت وسائل الاعلام العراقية المختلفة عن شجبها ورفضها واستنكارها لاغتيال رئيس نادي النجف الرياضي صباح الكرعاوي , واصفة الحادث بالاجرامي .

وحتى ساعة اعداد هذا التقرير لم تعلن اي جهة عن مسؤليتها عن حادث اغتيال الكرعاوي , في حين لم تصدر اية تصريحات رسمية للشرطة العراقية بشأن حادث الاغتيال.

وكان صباح الكرعاوي قد تمت اقالته من منصبه كرئيس منتخب لنادي النجف الرياضي من قبل وزارة الشباب والرياضة العراقية منذ اكثر من شهر لاسباب ادارية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.