وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



عمليات الانبار تؤكد هزيمة داعش من معظم مناطق الرمادي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد قائد عمليات الانبار ، الخميس، تطهير اغلب المناطق في الرمادي، اثر معارك خاضتها قوات الجيش والشرطة ومقاتلو العشائر في المحافظة.

واوضح اللواء الركن قاسم المحمدي ان تنظيم داعش “انهزم من مدينة الرمادي خلال معارك التطهير االتي نفذتها قوات الجيش والشرطة وبدعم من مقاتلي العشائر، ولم يتبق لهم الا جيوب في بعض المناطق يتم معالجتهم تدريجيا”.

واوضح ان “معارك التطهير ضد داعش في الرمادي مستمرة وحققت هزيمة لعناصر الارهاب، الذين فقدوا اهم المناطق التي كانوا يسيطرون عليها في المدينة، منها حي الملعب والحوز والسجارية وشارع 20 ولم يتبقى إلى بعض العناصر المختبئة هنا وهناك والقوات الأمنية متابعة لهم بشكل دقيق”.

واضاف المحمدي ان “المناطق المتبقية التي يتمركز فيها عناصر داعش هي حي التاميم والخمسة كيلو وجزء من جزيرة البو علي الجاسم ومناطق متفرقة اخرى سيتم تطهيرها ضمن الخطة التي تم وضعها من قبل قيادات الجيش والشرطة”.

يذكر أن قوات الجيش العراقي والبيشمركة والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر، يخوضون معارك طاحنة منذ اكثر من خمسة اشهر ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى، وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.