وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



ممثلة الافلام الاباحية مايا خليفة "لبنانية الأصل".
ممثلة الافلام الاباحية مايا خليفة "لبنانية الأصل".

كل ما تريد معرفته عن مايا خليفة “اللبنانية الأصل”

خاص بوكالة بغداد تايمز (بتا):

انها ” مايا خليفة ” الشخصية الجديدة المثيرة للجدل .. ويبدوا انها ستكون الشغل الشاغل والموضوع الأكثر انتشاراً لوسائل الإعلام العربية والعالمية .. واتوقع ايضاً انها ستحل مكانة كيم كارداشيان حتى اشعاراً آخر ..!

من هي مايا خليفة؟

انها الفتاة العشرينية الامريكية (لبنانية الأصل) تعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولاية ميامي,فلوريدا مواليد 1993 فبراير 10 , (22 سنة) اشتهرت مؤخراً كونها تعمل “ممثلة افلام اباحية” حتى انها تصدرت نتائج البحث في محركات البحث على الانترنت والمواقع الاباحية تحديداً.

عن حياة مايا خليفة:

مايا هي ابنة لأب أمريكي و(أم لبنانية متولدة في بيروت) انتقلت مع ابويها الى الولايات المتحدة في عام 2003 لتستقر هناك في مقاطعة مونتغومري بولاية ماريلاند في سن المراهقة, اي انها عاشت حتى العاشرة من عمرها تقريباً في لبنان.

مايا خليفة والافلام الاباحية:

دخلت خليفة صناعة “الافلام الاباحية” في أكتوبر 2014 لتكون ‫أول ممثلة إباحية عربية لبنانية الأصل, وفي 28 ديسمبر من نفس العام تم نشر على اول فيديوهاتها على الانترنت، وكشف موقع Pornhub الاباحي أنها كانت في المرتبة رقم 1 نجمة الاباحية على موقعه على الانترنت، لتحل بذلك محل المخضرمة المتقاعدة ممثلة الافلام الاباحية ليزا آن. انتشرت مايا بسرعة مع انتقادات قوية من الكثيرين في الشرق الأوسط، ووصف الناس ووسائل الاعلام اختيارها لمهنتها شيء مخجل وعار على بلدها.

ردود الفعل:

أثارت الفيديوهات والافلام التي نُشرت على الأنترنت جدلاً واسعاً بين من أيدها واعتبرها حرية شخصية في اختيارها لمهنتها ومعارضيها الذين رأوا فيه خروجا عن التقاليد والدين والاخلاق وعار على بلدهها وعلى العرب عامة, كما وصل متابعيها على تويتر وانستقرام الى اكثر من 200 الف متابع، وشهدت أخبارها متابعة غير مسبوقة في العالم العربي.

مايا خليفة هزت العالم العربي!

نعم, مايا خليفة هزت العالم العربي بنشرها صوراً مخلة لا تمثل لبنان ولا العرب حيث تم تداول صور اللبنانية مايا خليفة “ميا خليفة” الشهيرة على مواقع اباحية ترد وتعلق على تويتر والفيس بوك بعد انتشار فضيحة صور وفيديوهات مايا خليفة الجنسية والتي أساءت للبنان بشكل مستهجن حيث ان بطلة الافلام الاباحية على موقع Pornhub , نتائج البحث في الدول العربية , خاصة بعد ان قام موقع بورن هوب ( Pornhub ) من نشر افلام وفيديوهاتها, حيث تصدرت نجمة الافلام الاباحية من اصل لبناني مايا خليفة نتائج عمليات البحث في قوقل Mia khalifa , حيث الفضول العربي والمحلي لمشاهدة افلام مايا خليفة بطلة موقع بورن هوب الشهير بنشر مقاطع وافلام الجنس الاباحية.

وانتشرت فيديوهات مايا خليفة بشكل سريع وعلني حيث ومنذ أسبوعٍ تقريباً، لم يسمع اللبنانيون بابنة وطنهم المغتربة مايا خليفة ولم يعرفوا عن “الانجازات” التي حقّقتها في الخارج.. ولكن صورة واحدة نشرتها الشابة الأميركية اللبنانية الأصل على موقعها الخاص على انستقرام قلبت المعايير ونقلتها من مجرّد شابة تمثّل الأفلام الإباحية إلى النجمة الأولى لموقع الإباحة الأول في العالم بورن هوب وبهذا تكون مايا خليفة بطلة موقع بورن هوب قد ضجّت الساحة اللبنانية والعربية بخبر حلول ميا خليفة، 22 عاماً، في المرتبة الأولى على الموقع الإباحي العالمي بورن هوب وذلك بعد أن أعادت خليفة نشر تغريدة للموقع الذي تعمل به يعلن بها حلولها في المركز الأول بعد أن كانت الأميركية ليزا آن حاملة اللقب منذ الثمانينيات.

تهديدات بالقتل!

بعد ان أثارت ممثلة البورنو ذات الأصول اللبنانية “مايا خليفة” التى صنفت مؤخراً كالممثلة الأولى على قائمة موقع الأفلام الإباحية Pornhub حالة من الجدل فى الشرق الأوسط، اختتمت بتلقيها رسائل تهديد بالقتل على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” حسب ما نشر موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت. وتلقت مايا خليفة العديد من الرسائل التى تستهجن مهنتها وتعتبرها عاراً على لبنان والشرق الأوسط، وهى التهديدات التى تلقتها باستخفاف ساخرة من الأوضاع فى الشرق الأوسط التى تجعل البعض يهتم بها أكثر من الاهتمام بالوضع السياسى فى لبنان أو التنظيم المسلح “داعش”. ونشر أحد الحسابات فى موقع “تويتر” صورة مركبة لـ”خليفة” مرتدية بزة برتقالية وجاثية على ركبتيها وخلفها المسمى بالمجاهد “جون” الذى يعتقد قيامه بإعدام رهائن التنظيم المسلح “داعش”، مصحوبة بتعليق “سيحدث قريبا!”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.