وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



المنتخب-العراقي-لكرة-القدم

المنتخب العراقي لكرة القدم يكثف الاستعداد للمباراة مع الأردن

وكالة بغداد تايمز (بتا):

يواصل المنتخب العراقي تحضيراته للقاء الأردن بإقامة أولى وحداته التدريبية فور وصوله الى مدينة برزبن والتي كانت وحدة تدريبية خفيفة من أجل الاستشفاء جراء رحلة السفر.

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية المرافق للمنتخب محمد عماد لـ/البغدادية نيوز/، الجمعة إن المنتخب العراقي يكثف تحضيراته للمباراة الاولى له في البطولة الاسيوية امام المنتخب الاردني ،حيث توجه المنتخب بعد وصوله الى المدينة مباشرةً الى ملعب بيري بارك من اجل مواصلة الجرعات التدريبية والتي كانت خفيفة نوعاً ما من أجل الاستشفاء جراء رحلة السفر .
وأضاف أن الوحدة التدريبية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء جيستن ميرام وأسامة رشيد وسامح سعيد وسلام شاكر بسبب مشاركتهم لأكثر من 70 د قبل يوم في المباراة التي لعبها الفريق ضد نادي سيدني أولمبيك ومنحهم اكبر قسط من الراحة فكانت تدريباتهم منعزله وكذلك الحال انطبق على وليد سالم وسعد عبد الامير.
وأشار عماد الى ان الجهاز الفني للمنتخب يتعامل مع اللاعبين المنتخب بشكل هادي دون الضغط عليهم ومنحهم الوقت الكافي من اجل إحاطة تفكيرهم والاستعداد نفسيا بالشكل الأمثل للمباراة الأولى حيث يعدها الجميع مصيرية بوقت مبكر .
يشار الى ان المنتخب العراقي وصل الى مدينة برزبن التي تحتضن مبارياته في البطولة الاسيوية وانتقل فور وصوله الى مقر إقامته في فندق سوفيتيل وسط المدينة وكان في استقباله القائمين في اللجان المنظمة وسط حفاوة الجانب الأسترالي بوصول الوفد العراقي وتم تقديم عرض مباشر فور الاستقبال بلوحة استعراضية مع الأداء الراقص وموسيقى التراث الأسترالي التي تعبر عن سكان القارة الحقيقيين ورسالتهم من خلال العرض في استقبال الوافدين إليهم كما تم وضع عدد من الأطفال في مبادرة من لجنة التنظيم وهم يصطفون جنبا الى جنب وهم حاملين أعلام العراق مع طلباتهم بتوقيع اللاعبين وأعضاء الوفد في أوراق تم تخصيصها للتذكار



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.