وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



مقتل 70 ارهابيا وجرح واعتقال 20 آخرين

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، عن مقتل 70 ارهابيا وجرح واعتقال 20 آخرين، خلال فعاليات القطاعات العسكرية، وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد.

واوضحت القيادة في بيان انه “لليوم السابع على التوالي تستمر فعاليات القطاعات العسكرية، لتطهير مناطق النباعي والكسارات والحلابسة الشمالية، حيث تمكنت القوات الأمنية من قتل 70 إرهابياً، وجرح 14 اخرين والقاء القبض على ثلاثة منهم”.

واضاف البيان ان “القوات الامنية تمكنت من تدمير عجلتين احداهما تحمل رشاشة احادية، ومعالجة منزلين مفخخين، والاستيلاء على مضافة للإرهابيين وعجلة نوع كيا تحمل رشاشة احادية, اضافة الى تفجير 24 عبوة ناسفة تحت السيطرة”.

يذكر أن قوات الجيش العراقي والبيشمركة والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر، يخوضون معارك طاحنة منذ اكثر من خمسة اشهر ضد عصابات داعش الإرهابي، وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى في مدن ومناطق مختلفة بالبلاد، فضلا عن غارات تقوم بها الطائرات العراقية والدولية.

وتمكنت القوات العراقية خلال الفترة الماضية، من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها