وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



yo4

مدرب العراق يمنع يونس محمود من تنفيذ ضربات الجزاء

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعا مدرب منتخب العراق راضي شنيشل منتقدي عمله وجهود المستشارين، للاحتفال بالفوز بعد التأهل الى دور الثمانية في البطولة الاسيوية، فيما اكد انه سيمنع يونس محمود من تنفيذ ضربات الجزاء في المواجهات المقبلة.

وقال الموفد الاعلامي للبطولة إن “المدرب راضي شنيشل وبعد الفوز على فلسطين والتأهل الى دور الثمانية قدم التهنئة لمنتقديه وباركهم بالفوز وطالبهم بالاحتفال”.

واضاف الموفد نقلا عن شنيشل “اقول لكل من انتقد عملي وجهود المستشارين مبارك عليهم الفوز وعليهم ان يحتلفوا مع الجميع لان هذا المنتخب يمثل منتخب العراق”، مبينا ان “مرحلة التقييم بدأت من الان وان مباريات دور الثمانية تتطلب دراسة فائقة لمستويات المنتخبات وستراتيجية مختلفة”، مبينا، ان “جميع لاعبيه في قمة الجاهزية وسيحاول الجهاز التدريبي منحهم راحة للتعويض”.

وبين ان “اللاعبين بدؤوا بالانسجام وان المباريات المقبلة ستشهد مستويات اخرى في الاداء على الرغم من ان بعضهم يعاني من تفاوت ملحوظ في المستوى”، مؤكدا ان” اللاعب ياسر قاسم يعد اكثر اللاعبين جاهزية في المستوى ويليه احمد ياسين الذي عاد الى مستواه المعهود فيما يعاني جيستين من بعض الامور البدنية واهمها واجباته الدفاعية عند فقدانه للكرة”.

واوضح “لقد طلبت انا من يونس ان يقوم بتنفيذ ضربة الجزاء بعد ما وصل الى فورمة الاداء وما يملكه من خبرة كبيرة في التمثيل الدولي من اجل منحه الثقة في نفسه لكني سأمنعه في المباريات المقبلة للتصدي لها ولدينا لاعبين تم اعدادهم لتنفيذ ركلات الجزاء في المقابلات المقبلة”.

يذكر ان اللاعب يونس محمود كان قد اضاع ضربة جزاء في مباراة العراق وفلسطين الاخيرة وانتهت بفوز منتخب العراق 2-صفر.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.