وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الجيش العراقي خلال خوضه احد المعارك ضد داعش
الجيش العراقي خلال خوضه احد المعارك ضد داعش

تطهير منطقة الخسفة في حديثة من مجرمي داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن قائد صحوة غربي الانبار الشيخ عاشور الحمادي، الخميس، تمكن قوات الجيش والعشائر والحشد الشعبي من تحرير منطقة الخسفة، غربي قضاء حديثة، مشيرا الى ان القوات الامنية فرضت سيطرتها على كامل الحدود الادارية للمنطقة.

 وقال الحمادي إن “قوات من الجيش العراقي الفرقة السابعة وعشائر الجغايفة والعبيد والحشد الشعبي، نفذوا صباح اليوم عملية عسكرية واسعة بغطاء جوي كثيف من التحالف الدولي والطيران العراقي على منطقة الخسفة غرب حديثة، وتمكنوا من السيطرة التامة على المنطقة”.

 واضاف أن “العديد من الارهابيين قتلوا بالقصف الجوي وبتقدم القوات الامنية والعشائر والحشد الشعبي”، مشيرا الى ان “تحرير الخسفة ستكون البوابة، لتحرير قضاء هيت ومنقطتي الدولاب والمحبوبية”.

 وتابع الحمادي أن “ارهابيي داعش في منطقة الخسفة كانوا يشكلون خطرا كبيرا على قضاء حديثة وسد حديثة”، مؤكدا ان “محيط القضاء بات مؤمنا بشكل تام من اي محاولات لعصابات داعش الاجرامية”.

 وقصف التحالف الدولي صباح اليوم رتلا لعصابات داعش الاجرامية مكون من ثماني عجلات وصهريج مفخخ بمنطقة السحل غربي الرمادي، فيما قتل يوم امس ما يعرف بوالي منطقة الكرابلة غربي الرمادي، اضافة الى مسؤول تفخيخ السيارات وصناعة العبوات والاحزمة الناسفة في قضاء القائم، وقياديين اثنين بقصف جوي للتحالف الدولي.

 وتمكنت قوات الجيش والعشائر من تحرير منقطتي البو حيات وآلوس التابعتين لقضاء حديثة بعد مقتل وجرح العشرات من ارهابيي داعش، فيما تعاني عصابات داعش انكسارا كبيرا في المعنويات بعد هروب العديد من القيادات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.