وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



شنيشل

شنيشل يطالب بالتركيز على تقديم عرض قوي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

طالب الكابتن راضي شنيشل مدرب منتخبنا الوطني لاعبي الفريق بوضع المشاعر على جنب والتركيز على تقديم مباراة مثيرة أمام إيران يوم غد على ستاد كانبيرا، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2015.

وكان منتخبنا تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على الأردن 1-0 وخسر أمام اليابان 0-1 ثم فاز على فلسطين 2-0.

وفي المقابل تصدرت إيران ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فازت على البحرين 2-0 وعلى قطر 1-0 ثم على الإمارات 1-0.

وشهدت المواجهات السبع الأخيرة بين الفريقين نجاح المنتخب الإيراني في تحقيق ستة انتصارات.

وقال شنيشل كلا الفريقين سيطلبان من لاعبيهما تقديم مباراة عالية المستوى وأن ينسوا المشاعر.. هناك تاريخ بين الفريقين، وإيران تعتمد على مدرسة كروية مشابهة للعراق، وتلعب بذات طريقة اللعب، وقد لعبت في المباراة التي حققنا فيها الفوز على إيران 2-1 عام 1993، حيث أن فريقهم كان جيدا خاصة في أوائل السبعينات عندما كانوا بأعلى مستوى.

وأضاف: أريد مشاهدة مباراة عالية المستوى غدا، مباراة لا تعتمد على القوة فقط وخالية من اللعب العنيف، نحن نلعب في الدور ربع النهائي ونريد أن نعطي انطباعاً جيدا ًعن كرة القدم الآسيوية.
وكشف المدرب شنيشل الذي تم تعيينه على أساس مؤقت قبل البطولة قادما ًمن نادي قطر القطري:
نحن معتادون على هذا الأمر، وقد بات جزءاً منا، لا يوجد هناك أي أعذار حول هذا الأمر من المدرب أو اللاعبين، أعتقد أن مشكلتنا الوحيدة كانت التأخر في إعلان الجهاز الفني، حيث لو تم الإعلان عن الجهاز الفني في وقت أبكر لكان بإمكاننا العمل مع اللاعبين لفترة أطول من أجل هذه البطولة.

وختم: ما تمر به بلادنا يعتبر أمر إيجابي وليس سلبي بالنسبة للفريق، فهو يمنحنا المزيد من الحافز من أجل جلب السعادة وحصد نتائج إيجابية لبلدنا في البطولة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.