وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



كريستيانو رونالدو يؤكد انفصاله عن إيرينا

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أكد نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وقال رونالدو في بيان مكتوب أرسله للأسوشيتد برس “بعد ارتباط استمر خمس سنوات، انتهت علاقتي بإيرينا شايك”، وأضاف “اعتقدنا أنه من الأفضل لنا اتخاذ هذه الخطوة الآن، وأتمنى لإيرينا السعادة الغامرة”.

وأوضح رونالدو أنه كتب ذلك البيان لوضع حد للتكهنات حول علاقته مع شايك والإشاعات التي طالت حياته الخاصة مؤخرا.

ولم يحدد رونالدو هذه الشائعات، لكن وسائل إعلام برتغالية ذكرت أن هناك خلافات بين شايك وعائلة رونالدو، وأن الدون يبحث عن صديقة أخرى.

يذكر أن عدة وسائل إعلام نشرت أخبارا عن ارتباط شايك بشاب إيراني مؤخرا، يدعى “علي كافوسي” يعمل كمصمم أزياء في مدينة “نيويورك” ويمتلك دار أزياء باسمه.

وحصل رونالدو مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، لكن شايك لم ترافقه في حفل استلام الجائزة بمدينة زيورخ السويسرية.

وأثار غيابها بالإضافة إلى توقفها عن متابعة حساب رونالدو على تويتر، شائعات بأن العلاقة بينهما قد انتهت. وظل الاثنان صامتين رغم أيام من تزايد التكهنات في وسائل الإعلام.

رونالدو لديه ابنا يبلغ من العمر أربع سنوات يدعى كريستيانو جونيو، لكنه لم يفصح عن هوية والدته.

وتشتهر شايك عالميا كعارضة أزياء لملابس السباحة والملابس الداخلية. ودخلت عالم التمثيل للمرة الأولى العام الماضي أمام دواين جونسون في فيلم “هرقل”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها