وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



القبض-على-عصابة-متخصصة-بتزييف-العملة

مقتل اربعة ارهابيين بينهم قناصان واعتقال عدد من الإرهابيين ببغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكدت قيادة عمليات بغداد، السبت، مقتل اربعة ارهابيين بينهم قناصان واعتقال عدد من الإرهابيين، فضلا عن تفكيك متفجرات بمناطق مختلفة من العاصمة.

وقالت القيادة إن “قوة من اللواء 60 وبعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية تمكنت من قتل قناصَين إثنين، وتدمير منزل كانا يتحصنان فيه، في منطقة المعامير، فضلا عن قتل إرهابيين إثنين، من قبل قوة من اللواء (24)، في منطقة مريزة غربي بغداد”.

وأضافت “تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وخلال عمليات دهم وتفتيش من ضبط وتفكيك (16) عبوة ناسفة، وأعتدة وقذائف هاون، في مناطق السور وكيلو 18 وصخريجة وشبيشة والبوهايس والكراغول والفحامة والملحانية جنوبي بغداد، في حين تمكنت آمرية هندسة الفرقة التاسعة من ضبط وتفجير 22 عبوة ناسفة تم معالجتها بدون حادث شمالي بغداد، فضلا عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ (24) ساعة الماضية”.

يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ اكثر من خمسة اشهر ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.