وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



هاشم يرفض تحميل حارس العراق مسؤولية الخروج من كأس آسيا

وكالة بغداد تايمز (بتا):

رفض مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني العراقي عماد هاشم تحميل الحارس الدولي جلال حسن مسؤولية الاهداف التي هزت شباك اسود الرافدين خلال مباراة العراق وكوريا الجنوبية في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة امم اسيا في استراليا.

واكد هاشم في تصريح صحفي من استراليا : ” الهدفين من اخطاء فردية مشتركة بين الخط الدفاعي وحارس المرمى وليس الاخير بمفرده”.

وأضاف حارس مرمى المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم 94 و98 و2002 ” الجميع هنا من الكادر الاداري الى الجهاز الفني حذر اللاعبين من أن السلاح القوي والفاعل للمنتخب الكوري الجنوبي في تسجيل الاهداف هو الكرات الثابتة وهو ما حدث فعلا في المباراة”.

وبين حارس مرمى الشرطة والزوراء سابقا ان ” الحارس جلال حسن تحمّل ضغطا كبيرا وعبئا ثقيلا خلال بطولة امم اسيا بسبب تقارب مواعيد المباريات وعدم وجود وقت كاف لتصحيح الاخطاء او لاشراك حارس مرمى اخر”.

ولفت هاشم الى ان ” شباك المنتخب العراقي لا تعيش ازمة في ظل وجود حراس المرمى جلال حسن ومحمد حميد واحمد ياسين , فضلا عن حراس آخرين سيجدون مكانا لهم بعد انتهاء البطولة الاسيوية”.

واوضح محترف الدوري اللبناني سابقا ان وصول منتخب اسود الرافدين الى المربع الذهبي اكسب اللاعبين خبرات ستكون لها اثار ايجابية واضحة على شكل المنتخب ونوعية اداءه خلال البطولات المقبلة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها