وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



خارطة محافظة البصرة
خارطة محافظة البصرة

شرطة البصرة تعلقي القبض على 11 مطلوباً وتضبط مخدرات بحوزة بعضهم

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أعلنت مديرية الشرطة في محافظة البصرة، الخميس، عن إلقاء القبض على 11 مطلوباً من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية تشمل القتل العمد وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما اكدت انها ضبطت بحوزة البعض منهم على كمية من المخدرات.

وقالت المديرية إن “قوات الشرطة ألقت القبض على 11 مطلوباً من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية مختلفة خلال تنفيذ عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة”، مبينة أن “أربعة من المتهمين تم ضبط كمية من المواد المخدرة من نوع (كريستال) بحوزتهم، فضلاً بندقية قنص”.

واضافت المديرية في بيانها أن “أحد المتهمين ألقي القبض عليه لتورطه أواخر العام المنصرم بقتل أحد المواطنين من خلال إطلاق النار عمليه من مسدس بعد استدراج الضحية من ناحية الهارثة الى منطقة الطويسة الواقعة في مركز المدينة”، مشيرة الى أن “المتهم إعترف بارتكاب الجريمة بدافع الإنتقام على خلفية نزاع عشائري قديم”.

يشار الى أن محافظة البصرة تشهد إستقراراً أمنياً نسبياً مع انها تواجه منذ منتصف العام المنصرم زيادة في معدلات النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم الخطف والقتل والسطو المسلح، وهو ما دفع بالحكومة المحلية الى مطالبة الحكومة المركزية في أكثر من مناسبة بإرجاع وحدات أمنية وقطاعات عسكرية الى المحافظة لتساهم في تعزيز السيطرة على الوضع الأمني.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.