وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



النتخب العراقي لكرة القدم (ارشيف)
النتخب العراقي لكرة القدم (ارشيف)

خسارة العراق وفوز الإمارات بالمركز الثالث في كأس أسيا

وكالة بغداد تايمز (بتا):

ننشر نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم الجمعة 30 يناير، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في كأس أسيا 2015 التي تقام في الأراضي الأسترالية، نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم إنتهت بفوز منتخب الإمارا، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على أرضية إستاد أنجري أستراليا، بعد أن كان الأبيض الإماراتي متأخر بهدفين لهدف.

في الشوط الأول دخل كلا المنتخبين العراق والإمارات اليوم، من أجل البحث على الهدف الأول، وتحقيق المركز الثالث في البطولة الأسترالية، ونجح المنتخب الإماراتي من إفتتاح نتيجة المباراة، وذلك عن طريق لاعب الأهلي، أحمد خليل وذلك في الدقيقة 17 من الجولة الأولى.

ولكن منتخب العراق لم يقف مكتوف الأيدي في الشوط الأول، ولكنه بحث على تعديل نتيجة المباراة، وبالفعل تمكن اللاعب وليد سلام اللامي، في الدقيقة 29 من تعديل نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم، قبل أن يضيف زميله أمجد كلف قبل نهاية الشوط الأول الهدف الثاني، وتنتهي بذلك نتيجة مباراة العراق والإمارات في هذه الجولة بتقدم المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن الشوط الأول من المباراة، عرف توجيه الإنذار في مناسبتين، من طرف حكم المباراة البحريني، الكابتن نواف عبد الله شكر الله، وذلك لكل من ضرغام إسماعيل داود في صفوف المنتخب العراقي، وأيضا عمر عبد الرحمن في الديقة 42، لاعب منتخب الإمارات.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل منتخب الإمارات بقوة من اجل البحث على الهدف الثاني، وتعديل نتيجة مباراة العراق اليوم، وبالفعل تمكن اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 50 من المباراة، وبعد بداية الجولة الثانية بخمسة دقائق فقط، من تسجيل الهدف الثاني له وللمنتخب الإماراتي في اللقاء، وتعديل نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم في كأس أسيا 2015.

وحاول المنتخب العراقي بعد ذلك البحث على الهدف الثالث، في حين أن منتخب الإمارات إبتدأ اللعب على الهجمات السريعة المرتدة، وفي الدقيقة 56 حكم المباراة، قام بطرد اللاعب العراقي أحمد إبراهيم خلف بالورقة الحمراء المباشرة، وإحتساب ضربة جزاء للمنتخب الإماراتي.

ضربة جزاء الإمارات نجح اللاعب علي مبخوت، في ترجمتها إلى الهدف الثالث لمنتخب بلاده، وذلك في الدقيقة 59 من الشوط الثاني للمباراة، ويمنح التقدم للمنتخب الإماراتي من جديد في المباراة، بعد أن كان متأخرا بهدفين لهدف، وتصبح نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأبيض الإماراتي.

منتخب العراق حاول البحث على الهدف الثالث وتعديل نتيجة مباراة الإمارات اليوم، ولكن بدون جدوى، حيث أن الدفاع الإماراتي كان الأفضل في المباراة، ونجح في إيقاف خطورة لاعبي منتخب العراق، لتنتهي بذلك نتيجة مباراة العراق والإمارات اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتوج منتخب الإمارات بالمركز الثالث في كأس أسيا 2015.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.