وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



رئيس-الوزراء-العراقي-السابق-نوري-المالكي

رئيس الوزراء العراقي السابق “نوري المالكي” يتهم بعض الجهات باستهداف الحشد الشعبي

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اتهم نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي اليوم الاثنين بعض الجهات بمحاولة استهداف الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية مشدداً على ضرورة كشف “المجرمين والتفريق بينهم وبين ابناء الحشد.

وقال المالكي في بيان صدر عن مكتبه، اليوم، عقب استقباله بعض مدراء القنوات الفضائية العراقية ان امام وسائل الاعلام مسؤولية تتمثل بالعمل على رفع الروح المعنوية الوطنية ونقل الحقائق بدقة وموضوعية والتركيز على المواقف البطولية التي تحصل في جبهات المواجهة مع التنظيمات الإرهابية، خصوصا وان الاعلام اليوم يمثل راس الحربة في المعركة”.

وأشار المالكي الى “الانتصارات المتحققة على أيدي القوات الأمنية وابطال الحشد الشعبي في ساحات المواجهة مع تنظيمات داعش الإرهابية”، داعياً وسائل الاعلام الى “تكثيف الجهود في تغطية تلك الانتصارات”.

واتهم المالكي البعض بمحاولة النيل من تلك الإنجازات من خلال استهداف تشكيلات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية عبر شن حملة من الاتهامات والاكاذيب ضد رجال الحشد الشعبي مستغلين ما يقوم بعض ضعاف النفوس من الذين تلبسوا بلباس تشكيلات الحشد الشعبي وارتكبوا جرائم الخطف والابتزاز”، مشدداً على”ضرورة كشف هؤلاء المجرمين والتفريق بينهم وبين ابناء الحشد الشعبي الذين ساهموا في حماية مدن العراق من تهديدات عصابات داعش الاجرامية”.

ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً منذ إعلان حالة الطوارئ في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظتي نينوى وصلاح الدين، بينما تستمر العمليات العسكرية في الأنبار لمواجهة التنظيم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.