وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



كركوك-العاب-القوى

بيشمركة السليمانية يهيمن على لقب بطولة ألعاب القوى للمنطقة الشمالية بكركوك

وكالة بغداد تايمز (بتا):

هيمن نادي بيشمركة السليمانية، الأربعاء، على فعاليات بطولة أندية الشمال وإقليم كردستان ضمن بطولة ألعاب القوى التي أقيمت في ضاحية كركوك الشمالية.

وقال رئيس ممثلية اللجنة الأولمبية في كركوك حربي خالد اان “الاتحاد العراقي المركزي بالعاب القوى نظم، اليوم، في قرية قرة بك في ناحية التون كوبري في الضاحية الشمالية لكركوك بطولة أندية المنطقة الشمالية وكردستان للبنين والبنات وبمشاركة نحو 17 ناديا”.

وأوضح خالد أن “نتائج البطولة لمنافسات البنين فئة المتقدمين 12 كم تضمنت نيل أرمان صديق من نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول، وفئة الشباب ثمانية كم، الأول شهاب خلف من نادي الثورة وفئة الناشئين ستة كم جاء بالمركز الأول متعب نمر من نادي كيوان”، لافتا إلى أن “النتائج الفرقية لفئة المتقدمين إحراز نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول ونادي الثورة بالمركز الثاني، وفئة الشباب أحرز نادي الثورة المركز الأول ونادي التون كوبري المركز الثاني”.

وبين أن “نتائج الناشئين أسفرت عن احراز نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول ونادي بابا كركر بالمركز الثاني، وأسفرت النتائج الفتيات المتقدمات ثمانية كم عن إحراز اللاعبة آمال خضر من نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول، ولفئة مسافة ستة كم أحرزت اللاعبة شيني عزيز من نادي سيروان الجديد المركز الأول والناشئات أربعة كم، وبشرى رؤوف من نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول”.

وتابع خالد أن “النتائج الفرقية المتقدمات أحرز نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول وجاء نادي سولاف الجديد بالمركز الثاني وفئة الشابات، ونادي سيروان الجديد أحرز المركز الأول، ونادي بابا كركر المركز الثاني والناشئات نادي بيشمركة السليمانية المركز الأول ونادي سولاف الجديد بالمركز الثاني”.

يذكر أن ممثلية اللجنة الاولمبية العراقية في محافظة كركوك، تنظم على مدار العام فعاليات عبر الاتحادات الفرعية وتعمل على دعم الأندية الرياضية في معظم أنشطتها، وساهمت في نيل العديد من الرياضيين على ألقاب على مستوى المحلي والدولي، بحسب المسؤولين فيها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.