وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



قيادة-عمليات-بغداد---طائرة-للجيش-العراقي-وسيارة-مدرعة-قادمة

القوات الامنية تتهيا لتطهير هيت من عصابات داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

قال مصدر أمني في قيادة عمليات الأنبار، السبت، إن القوات الأمنية تتهيأ لتطهير هيت من عصابات داعش بدعم من طيران التحالف الدولي، فيما اشار الى أن المروحيات العراقية القت منشورات تدعو الأهالي لإخلاء المدينة لضمان سلامتهم.

واوضح المصدر ان “القوات الأمنية من الجيش والشرطة وفوج طوارئ البغدادي وبدعم من طيران التحالف تتحشد من ثلاثة محاور محيطة بقضاء هيت،(70 كم غرب الرمادي)، من ناحية البغدادي والجزيرة والدولاب لتطهير القضاء من عناصر تنظيم (داعش)”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الأمنية حشدت قوة مدرعة وعدداً من الدبابات والعجلات العسكرية القتالية لتنفيذ عملية تطهير هيت وتأمين الحماية للمدنيين داخل المدينة”، مشيراً إلى أن “المروحيات العراقية ألقت منشورات تدعو الأهالي للتعاون مع الجيش والشرطة والإسراع بالخروج من المدينة ومغادرتها لضمان سلامتهم”.

يذكر أن تنظيم داعش يسيطر على أهم وأبرز مدن الأنبار منذ عام تقريباً على الأحداث والمعارك والمواجهات بين القوات الأمنية والعشائرية ومن أبرز المناطق التي هي تحت سيطرة التنظيم هي الفلوجة والقائم الحدودي بين العراق وسورية وهيت وراوة ونواح أخرى منها كرمة الفلوجة القريبة من حدود العاصمة بغداد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.