وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



اقامة احتفالية وسط العاصمة بغداد بمناسبة رفع حظر التجوال الليلي

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اطلقت مساء اليوم السبت احتفالية كبيرة بمناسبة رفع حظر التجوال الليلي عن العاصمة بغداد وتمت هذه الاحتفالية ببمشاركة مواطنين وناشطين مدنيين ورجال شرطة.

وقال مراسل وكالة بغداد تايمز إن رجال الشرطة المحلية المجتمعية قاموا بتنظيم احتفالية كبيرة في ساحة التحرير وسط بغداد بمناسبة رفع حظر التجوال الليلي عن العاصمة.

وأضاف أن الاحتفالية شارك فيها العديد من المواطنين وناشطين فضلاً عن رجال شرطة، مبيناً أن المحتفلين سينطلقون من ساحة التحرير إلى مناطق بغداد الأخرى.

يذكر ان رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أمر يوم الخميس المصادف (5 شباط 2015) بأزالة حظر التجوال من على العاصمة بغداد ليلاً والذي دام ما يقارب العشرة سنوات.

من جهتها، كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد، أمس الأول الخميس، أن قرار رفع حظر التجوال الليلي عن العاصمة سيرافقه خطط أمنية جديدة، فيما أشارت إلى أنه ستكون هناك عمليات “تفتيش مسائية” للمنازل المشتبه بها.

إلى ذلك، دعا رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، أمس الخميس، إلى تطبيق إجراءات حقيقية بالتفتيش والمتابعة لضمان عدم استغلال قرار رفع حظر التجوال الليلي من قبل “الإرهاب”، مشيراً إلى وجود خطة لشمول جميع المناطق الحساسة بالمراقبة بواسطة الكاميرات ومنظومة السيطرة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها