وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



مقتل الارهابي المسؤول عن تفجير ساحة عدن واعتقال متورطين في تفجيرات ببغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، الثلاثاء، ان القوات الامنية قتلت الإرهابي المسؤول عن التفجير الإجرامي الذي حصل صباح امس، في ساحة عدن شمالي العاصمة، كما قتلت انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً واعتقال المتورطين بتفجيرات الباب الشرقي والسوق العربي والكرادة والسنك.

وقال معن في بيان إن “خلية الصقور في المديرية العامة للاستخبارات في وزارة الداخلية ومن خلال عملية استخبارية أمنية قتلت الإرهابي المسؤول عن التفجير الإجرامي الذي حصل صباح امس، في ساحة عدن شمالي العاصمة بغداد.

وأضاف “كما قتلت القوات انتحاريا كان يرتدي حزاما ناسفا كان برفقة منفذ تفجير ساحة عدن، وكذلك القت القبض على باقي مجرمي هذه المجموعة الإرهابية المتورطة بالاعتداءات الإرهابية الاخيرة في الباب الشرقي والسوق العربي والكرادة والسنك ببغداد”.

يشار إلى أن جرائم السرقة والخطف والاغتيالات والتفجيرات اخذت بالانتشار وبوتيرة سريعة في الايام الاخيرة، فيما يشير مراقبون إلى أن تلك المافيات استغلت انشغال القوات الامنية بمقاتلة الدواعش، فيما يؤكد آخرون أن تلك المافيات يستخدمها الدواعش انفسهم لغرض تمويل الاعمال الارهابية من تلك السرقات والمساومات بعد الخطف.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها