وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

العبادي يتوعد بـ”الضرب من حديد” منفذي اختطاف الجنابي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

توعد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي منفذي عملية اختطاف النائب زيد الجنابي واغتيال من معه، مشددا على أن الدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بامن وحياة العراقيين وسيتم ملاحقة الجناة والقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء.

وقال العبادي في بيان إن “من نفذ هذه الجريمة يريد ان يشغل قواتنا الامنية عن مواجهة العدو الحقيقي للشعب العراقي والمتمثل بتنظيم داعش الارهابي واحداث شرخ في العملية السياسية”.

واضاف “اننا نؤكد مجددا باننا سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن وحياة العراقيين وسيتم ملاحقتهم والقاء القبض عليهم وتقديمهم للقضاء”.

وجدد العبادي دعوته للجميع بـ”ضرورة التحلي باعلى درجات المسؤولية وعدم الانجرار الى ما يريده العدو اذ ان البلد بحاجة الى وحدة الموقف والتكاتف للانتصار على تنظيم داعش الارهابي وطرده وتحقيق الامن والاستقرار للعراقيين”.

وعقدت الكتلة النيابية لاتحاد القوى الوطنية وكتلة الوطنية، امس السبت اجتماعا في مجلس النواب لمناقشة مقتل شيخ عشيرة وعم أحد نواب الكتلة في بغداد وعلقوا عضويتهم في البرلمان إثر ذلك.

وكان مصدر امني قال أمس الاول الجمعة، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الشيخ قاسم سويدان وابنه محمد قاسم سويدان وأردوهما قتيلين في منطقة الشعب شمالي بغداد، مبينا أن الشيخ سويدان هو احد وجهاء عشيرة الجنابات وعم النائب في البرلمان زيد الجنابي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.