وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



تطهير البغدادي بعد قتل 30 ارهابيا وتدمير اليات وسيارات مفخخة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أفاد مصدر أمني في محافظة الانبار، السبت، بأن قوات أمنية مشتركة فكت الحصار الذي تفرضه عصابات داعش على المجمع السكني في البغدادي غرب الانبار، لافتا الى مقتل 30 مجرما في محيط الناحية.

وقال المصدر إن “قوات أمنية مشتركة فكت الحصار الذي تفرضه عصابات داعش على المجمع السكني في ناحية البغدادي”، مؤكداً أن “القوات الأمنية نشرت قناصين على مباني المجمع السكني لمنع تقدم داعش”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن “القوات الأمنية أبعدت تنظيم داعش عن المجمع السكني بمسافة 2 كيلو متر”، مبيناً أن “مساعدات غذائية وطبية وصلت إلى الأهالي”، مشيرا الى أن “القوات الأمنية فرضت حظرا شاملا للتجوال في ناحية البغدادي من أجل تطهيرها بشكل كامل اليوم”.

ولفت الى ان “قوة خاصة من الجيش والشرطة الاتحادية ومقاتلي العشائر اشتبكوا مع العصابات في محيط المجمع السكني، ما أسفر عن مقتل اكثر من 30 إرهابيا وتدمير اكثر من 10 عجلات مختلفة الأنواع بالإضافة إلى تدمير اربع عجلات مفخخة كانت موضوعة في مدخل الناحية”.

يذكر أن تنظيم داعش شن هجوما مسلحا الأسبوع الماضي، على ناحية البغدادي من ثلاثة محاور، وتمكن من استهداف قاعدة عين الأسد التي يتواجد فيها عدد من المستشارين الأمريكيين بقذائف الهاون.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها