وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



فريق الشرطة ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لدورة الكرة العراقية

وكالة بغداد تايمز (بتا):

يحل فريق الشرطة بكرة القدم، الاحد، ضيفاً على النجف ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لدورة الكرة العراقية الممتاز.

ويتطلع الشرطة متصدر المجموعة الثانية، للفوز وتعويض تعادله في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، كما ان الفوز سيجعله يقترب كثيراً من حسم بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة من الدوري، بالمقابل فأن النجف يطمح للتخلص من المركز الاخير في مجموعته وضمان البقاء لموسم اخر مع الكبار.

وفي مباراة اخرى لنفس المجموعة، يلتقي النفط مع الطلبة في لقاء الفرصة الاخيرة لمدرب الطلاب عبد الوهاب ابو الهيل بعد النتائج السلبية في المراحل السابقة، وربما يعيد الفوز البهجة الى جماهير الانيق ويساعد الفريق على الاقتراب من التأهل للمرحلة المقبلة.

النفط هو الاخر يعاني في هذا الموسم، وينافس مع الاندية الاخرى على البقاء ضمن مصاف الكبار، حيث لا يفصله عن المركز الاخير سوى نقطتين، بينما تبعده عن الطلبة صاحب المركز الخامس ثلاث نقاط فقط.

الميناء العائد بقوة تحت قيادة المدرب السوري حسام السيد، يطمح للفوز عند استقباله لنفط ميسان لتعزيز مركزه الرابع وانتظار تعثر الاخرين للصعود الى المركز الثاني او الثالث، حيث يفصل وصيف المجموعة الثانية عن صاحب المركز الخامس ثلاث نقاط فقط.

ويحل نادي الشرطة ضيفا على فريق النجف، بينما يتواجه الميناء ونفط ميسان في محافظة البصرة، في حين يتواجه الطلبة مع ضيفه النفط.

وكانت مباراتي يوم أمس أسفرت عن فوز الزوراء على الكرخ بهدف دون رد، وتغلب مصافي الوسط على نفط الوسط بهدفين مقابل هدف واحد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها