وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



download (1)

الداخلية تعلن العثور على معمل تفخيخ سيارات شرق تكريت

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، عن العثور على معمل لتفخيخ السيارات وصناعة العبوات الناسفة شرق مدينة تكريت.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في حديث لـ بغداد تايمز، إن “قوة منالشرطة الأتحادية عثرت، اليوم، على معمل للتفخيخ يحتوي على معدات لتصفيح العجلات المفخخة وصناعة العبوات الناسفة التي تفجر بالضغط”.
وأضاف العميد معن، أن “القوة عثرت أيضا داخل المعمل على مواد (سي 4) شديدة الانفجار وبعض الاعتدة في منطقة ألبو فياض بين ناحية العلم وقضاء الدور شرق تكريت”.

وأعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء (3 اذار 2015) عن العثور على مركز اتصال لتنظيم “داعش” للقيادة والسيطرة شرقي صلاح الدين، مؤكدة أنه يحتوي على برج اتصالات ونضائد شمسية.

وكانت قيادة عمليات سامراء أكدت، أمس الثلاثاء (2015) أن القوات الأمنية والحشد الشعبي تمكنت من تحقيق هدف المرحلة الأولى من حملة تطهير محافظة صلاح الدين من تنظيم “داعش”، مشيرة الى أن القوات تمكنت من تحرير ومسك نهر الرصاصي بالكامل ومناطق السيفونات شرق قضاء سامراء.

يذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، مطلع آذار الحالي، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم “داعش”، وعلى إثرها تمكنت القطعات العسكرية المدعومة بمقاتلين من الحشد الشعبي والعشائر من إحراز تقدم لافت في أكثر من محور وتواصل اقترابها من تكريت، وسط تأييد عشائر وشعبي واسع.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.