وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



1

تحرير مزرعة الجبارة وقريتين ومنطقة في ناحية العلم شرق تكريت

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أفاد مصدر امني في صلاح الدين، الاربعاء، بأن قوة من فوج امية الجبارة ومن عمليات دجلةتمكنت من تحرير مزرعة الشهيد عبدالله الجبارة وقريتين ومنطقة في ناحية العلم شرق تكريت.
وقال المصدر في حديث لـ بغداد تايمز، إن “قوة من فوج الشهيدة امية الجبارة وقوات مدرعة من قيادة عمليات دجلة تمكنت، اليوم، من تحرير مزرعة الشهيد عبدالله الجبارة وقرية نايلالرحيم و قرية سيحة الملح ومنطقة طار المخابيل ضمن ناحية العلم شرق تكريت”، مبينا أن “القوات الأمنية باتت على بعد 15 كم عن مركز ناحية العلم”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “قوة أخرى اتجهت نحو حقل عجيل النفطي لتحرير قرية المناهلة وخان الملح القريبة من الحقل”، مؤكدا “انتهاء عمليات سرقة النفط من هذه الآبار من قبل عصابات داعش، كونها أصبحت بمرمى القوات الأمنية”.

يذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، مطلع آذار الحالي، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم “داعش”، وعلى إثرها تمكنت القطعات العسكرية المدعومة بمقاتلين من الحشد الشعبي والعشائر من إحراز تقدم لافت في أكثر من محور وتواصل اقترابها من تكريت، وسط تأييد عشائر وشعبي واسع.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.