وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



download

علماء العراق: المنتمون لداعش بُغاة يجب تطهير المجتمع منهم

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أكدت جماعة علماء العراق، الأربعاء، أن المنتمين لتنظيم “داعش” الإرهابي هم “بُغاة” خارجون عن الإسلام ويجب مقاتلتهم وتطهير المجتمع منهم، فيما أشادت بالانتصارات الكبيرة التي تحققها القوات المسلحة في صلاح الدين.

وقال رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد الملا في بيان تلقت بغداد تايمز نسخة منه، إن “جماعة علماء العراق تتقدم بأحر التهاني وخالص التمنيات لأبناء الشعب العراقي بعد الإنتصارات الكبيرة التي يحققها ويسطرها أبناءنا في القوات المسلحة وأبناء العشائر والحشد الشعبي في مناطق صلاح الدين وهي تحرر تكريت من عصابات داعش الإرهابية المجرمة”، مؤكدا أن “الجميع اتفقوا على أنهم بُغاة خارجون عن الإسلام ويجب مقاتلتهم وتطهير المجتمع والبلاد منهم”.

ودعا الملا الجميع الى “ضرورة الحفاظ على الانتصار من خلال وحدتنا والحفاظ على هويتنا الوطنية واحترام جميع المذاهب والأديان الموجودة في داخل العراق”.
يذكر أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، مطلع آذار الحالي، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم “داعش”، وعلى إثرها تمكنت القطعات العسكرية المدعومة بمقاتلين من الحشد الشعبي والعشائر من إحراز تقدم لافت في أكثر من محور وتواصل اقترابها من تكريت، وسط تأييد عشائر وشعبي واسع.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.