وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



قتلى وجرحى من داعش في عمليات أمنية ببغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

سقط 19 إرهابياً بين قتيل وجريح بعمليات أمنية في مناطق متفرقة في غرب العاصمة العراقية بغداد اليوم.

وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان وزعته اليوم أن قوة من مقر اللواء 53 بالجيش العراقي تمكنت من استهداف أوكار المجاميع الإرهابية بعملية نوعية في منطقتي البوعلوان والشورتان غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل خمسة منهم, وجرح سبعة آخرين, وتدمير عجلة معدة للتفخيخ .

وأشار البيان إلى أن قوة من اللواء 33 بالاشتراك مع قوات الحشد الشعبي, تمكنت من تنفيذ واجب تعرضي مشترك على مجموعة إرهابية كانت تتحصن في أحد المنازل ضمن منطقة ألبوعلوان غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم, وجرح أربعة آخرين وتدمير عجلة تحمل سلاحا أحاديا وقتل من فيها.

وأضاف : في هذه الأثناء قصفت قوة من فوج استطلاع الفرقة 14 أوكارالإرهابيين ضمن منطقة العناز غرب بغداد بأربعة صواريخ كاتيوشا ، وكانت الإصابة مؤثرة نتج عنها تدمير احد مستودعات العدو وقتل من فيه, واندلاع حريق هائل .

وفي محافظة صلاح الدين شمالي بغداد أفاد مصدر أمني بمقتل 22 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي خلال مواجهات مع القوات الأمنية شمال قضاء سامراء، جنوبي تكريت.

من جهة أخرى، أسفر سقوط قذائف هاون أطلقها تنظيم داعش الإرهابي على المجمع السكني بناحية البغدادي غرب محافظة الأنبار غربي العراق, عن مصرع عدد منهم .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها