وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



تنزيل

انطلاق اليوم الاول من عملية نجم السوداني بأنتصارات كبيرة

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، عن مقتل 34 ارهابياً داعشياً، وتفكيك 100 عبوة ناسفة، فضلاً عن معالجة 22 منزلاً مفخخاً خلال اليوم الأول من انطلاق عملية “الشهيد نجم السوداني” لتحرير مناطق شرق ناحية الكرمة في الفلوجة.

وقالت عمليات بغداد ، إن “قواتنا الأمنية في قيادة عمليات بغداد حققت انتصاراً كبيراً، وألحقت هزيمة واضحة في صفوف الإرهابيين والتكفيريين، خلال عملية الشهيد “نجم السوداني” لتحرير مناطق شرق الكرمة”.

وأضافت أن تلك القوات “تمكنت في يومها الأول من العملية من قتل ‏34 إرهابياً، وتفكيك 100 عبوة ناسفة، فضلاً عن معالجة 22 دار مفخخة، وتدمير (خمس) عجلات تحمل سلاح أحادية وقتل من فيها”، لافتة إلى “الاستيلاء على رشاشة أحادية”.

وتابعت عمليات بغداد، أن “قواتنا البطلة وبمساندة أبطال الحشد الشعبي ما تزال تواصل عملياتها العسكرية، حتى تحقيق كامل النصر على فلول الشر والإرهاب”.

وأعلنت قيادة عمليات بغداد، أمس الخميس (5 آذار 2015)، عن ضبط عدد من العجلات والآليات التابعة لـ”داعش” ومعالجة العبوات الناسفة والمنازل المفخخة شرقي ناحية الكرمة في الفلوجة، مؤكدة انهيار الخطوط الأمامية للتنظيم.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، أمس، عن بدء عملية لتحرير ناحية كرمة الفلوجة، فيما أشار مصدر أمني إلى أن قوات الجيش والحشد تتقدم على قرية الصبيحات بالناحية.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.