وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



هادي العامري

كتلة بدر البيابية: العامري مجاز رسمياً ويقاتل داعش “بدون راتب”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 

أكدت كتلة بدر النيابية، الجمعة، أن رئاسة مجلس النواب سمحت لرئيس منظمة بدر النائب هادي العامري بعدم حضور جلسات المجلس لغرض قيادة فصائل الحشد الشعبي في محاربة تنظيم “داعش” الارهابي، فيما أشار إلى أن العامري لا يتقاضى راتباً من البرلمان ولديه راتباً تقاعدياً.

وقال رئيس الكتلة النيابية النائب قاسم الاعرجي, إن “هادي العامري يحظى باحترام جميع الكتل السياسية داخل مجلس النواب، وهو أيضاً محط أنظار وآمال الشعب العراقي كونه يقود فصائل الحشد الشعبي في معركة العزة والكرامة ضد داعش”، لافتاً إلى أن “العامري مفرغ رسمياً من قبل هيئة رئاسة مجلس النواب لقيادة الحشد الشعبي”.

وأضاف الاعرجي، أن “رئيس منظمة بدر لا يتقاضى أي راتب أو حقوق من مجلس النواب، لأنه يتسلم راتباً تقاعدياً”، مشيراً إلى أن “الأخبار التي أشيعت بشأن جمع تواقيع لمحاسبة العامري لعدم حضوره جلسات المجلس، عارية عن الصحة”.

وأوضح أن “مطلقي هذه الأخبار هم أصوات نشاز انزعجوا من هزيمة داعش”، لافتاً إلى أن “جميع الكتل السياسية تنظر بعين الاحترام والتقدير لما يقوم بيه العامري وتواجده بساحات القتال لتحرير المناطق من سيطرة داعش”.

وكانت بعض وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت أنباء بشأن مطالبة عدد من النواب رئاسة البرلمان باتخاذ الإجراء اللازم تجاه عدم حضور العامري لجلسات البرلمان.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.