وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



إيران الكويت

رئيس مجلس الشورى الإيراني يصل الكويت

وكالة بغداد تايمز (بتا):

وصل إلى الكويت مساء اليوم الإثنين رئيس مجلس الشورى الإيراني الدكتور على لاريجاني والوفد المرافق له في زيارة رسمية إلى البلاد.
وكان في استقباله على أرض المطار رئيس مجلس الأمة مرزوق على الغانم، ورئيس بعثة الشرف مراقب مجلس الأمة النائب أحمد لاري وأمين عام مجلس الأمة علام على الكندري والأمين العام المساعد لشئون الأعضاء والعلاقات العامة والإعلام سامي الشايع وكبار المسؤولين في الأمانة العامة.

ومن المقرر أن يعقد لاريجاني خلال زيارته للبلاد سلسلة من المباحثات مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وقال لاريجاني للصحافيين قبل مغادرته مطار مهرآباد في طهران، متوجهًا إلى الکويت، إن زيارته تهدف إلى إجراء مباحثات مع کبار المسؤولين في الکويت وقطر حول العلاقات الاقتصادية الثنائية ودراسة التطورات الإقليمية المهمة، وفق وكالة الأنباء الإيرانية، إرنا.

وأضاف أن قطر والکويت “بلدان صديقان وجاران ومُسلمان، ونتمتع بعلاقات وطيدة معهما في المجال السياسي والاقتصادي منذ سنوات”، مشيرًا إلى “لقاءات مع المسؤولين ورئيسي برلماني البلدين، والاجتماع مع أبناء الجالية الإيرانية في البلدين خلال الزيارة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.