وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



Haider al-Abadi

العبادي يوجه رسالة تحفيز للقوات الأمنية

وكالة بغداد تايمز(بتا)

وجه رئيس الحكومة والقائد العام للقوات المسلحة، الاثنين، رسالة إلى العراقيين والقوات الأمنية، وعناصر الحشد والعشائر، بالتزامن مع المعارك التي ترمي إلى استعادة الأراضي المسيطر عليها من قبل إرهابيي داعش.

وأكد رئيس الوزراء حيدر العبادي في رسالته “كل بقعة أرض تتوجه إليها القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي ستتحرر من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي”.

ونقل المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، قول العبادي، إن “النصر قريب وستشرق شمسه على العراق الجديد، بدماء العراقيين الشرفاء، وجهود المقاتلين الأبطال الذين يدافعون عن أرض الوطن”، فيما نبّه المقاتلين إلى أن “هدفكم الأسمى هو فك أسر أبناء شعبكم وإخوتكم وأخواتكم وأمهاتكم في المحافظات والمدن المغتصبة الذين ينتظرون بشائر وصولكم، لأنها لحظة الخلاص ولحظة العودة إلى حضن الشعب والوطن”.

يذكر أن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن في أول مارس 2015، عن بدء العمليات العسكرية لتحرير بقية محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم “داعش”، وعلى إثرها تمكنت القطاعات العسكرية المدعومة بمقاتلين من الحشد الشعبي والعشائر من إحراز تقدم لافت في أكثر من محور وتواصل اقترابها من تكريت، وسط تأييد عشائري وشعبي واسع.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.