وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



اللاعب-العراقي-سيف-سلمان

صالح سدير : أنا مظلوم إعلاميآ ولا أعرف كيفية استدعاء اللاعبين للوطني!!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أكد لاعب منتخبننا الوطني السابق وقائد نادي الطلبة صالح سدير، بأنه لا يعرف المعايير التي يتم فيها دعوة اللاعبين للمنتخب الوطني، فيما بين بأنه قادر على تمثيل المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة ولو كان يمتلك العلاقات والواسطات لاتحاد الكرة والكادر التدريبي، لكان إسمه حاضرا بالقائمة الجديدة لأسود الرافدين .

وقال سدير بتصريح صحفي” شخصيا أنا لا أعرف كيف يتم أستدعاء اللاعبين للمنتخب الوطني، وهل هناك من يقيم اللاعبين بمباريات دوري الكرة الممتاز؟ أذا كان الجواب نعم، فأنا اول المدعوين لصفوف الوطني، نظرآ لما قدمته مع نادي دهوك بالمرحلة الاولى، ومع الطلبة بالمرحلة الثانية، فليس جميع اللاعبين بالمنتخب الوطني يستحقون التواجد وارتداء فانلة الوطني.

وبين سدير بحديثه: ” أنا مظلوم إعلاميا!، فأعلامنا لا يقيم اللاعبين ولا يشخص من الذي يستحق التواجد مع الوطني من عدمه، ولو كانت لدي علاقة ببعضهم وأقدم الهدايا للاخرين، لكتبوا عليه وقالوا أنه ألأفضل، ولكنني بعيد كل البعد عن هذه الامور، ولا أحب هذه الامور.لذلك لم ينصفوني!،
وتابع: ” بالنسبة لتقدمي بالعمر، فهذا ليس له علاقة بعدم دعوتي للوطني، اللاعب بالعطاء الذي يقدمه داخل الملعب، فهذا يونس محمود مثال يقتدى به، لاعب كلما تقدم بالسن يقدم اداء طيب، ولكنني بالأخير أتمنى كل التوفيق للمنتخب الوطني بالمرحلة المقبلة.

وختم سدير: بالنسبة للمدرب اكرم سلمان فهو مدرب قدير ويمتلك من الخبرة الكثير، ولكن بهذا التوقيت أعتقد بأنه خيار غير مناسب لكي يكون مدربآ للأسود، ولكن مناسبآ لو أصبح مستشارآ فنيآ .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.