وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



Iraqi police men and Shiite fighters gather with their weapons on the outskirts of al-Alam

نائب عن التحالف الوطني: القوات الأمنية والحشد الشعبي سطرا أروع الملاحم في القضاء على داعش

وكالة بغدادتايمز(بتا)

 

 

قال النائب عن التحالف الوطني فريد الأبراهيمي، إن القوات الأمنية والحشد العبي سكطرا أروع ملاحم التضحية والفدجاء والدفاع عن العراق وأرضه في معركة القضاء على داعش وتحرير محافظة صلاح الدين منه.

وأضاف الإبراهيمي لـ(بتا)، أن “الشعب يحتفل من شماله لجنوبه بانتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي، والذ يجعل الأرض ناراً تحت أقدام ارهابيي داعش الجبناء الذين فروا مع قياديهم باتجاه الموصل وسورية بعد التقدم والمعارك البطولية التي خاضها جيشنا لتحري الدور والعلم وغيرها من مناطق صلاح الدين منهم”.

وأوضح أن” أعضاء مجلس النواب يقفون وقفة تضامن ودعم وإسناد لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي ويشدون على يدهم لتحرير باقي المناطق المغتصبة من الدواعش في صلاح الدين والأنبار ونينوى”.

ووجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، رسالة إلى المواطنين وأبناء القوات المسلحة والأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر، قال فيها هنيئا لكم، لأن الشعب العراقي كله يقف اليوم وراءكم وانتم تقاتلون عدوا يستهدف الإنسان والدين والوطن والحضارة، هنيئا لكم لأنكم وحّدتم العراق والعراقيين، وهاهو شعبكم بكل مكوناته وبكل ألوانه وأطيافه التي التقت على ارض وادي الرافدين منذ آلاف السنين وكلهم متضامنون معكم ويفتخرون ببطولاتكم وبكل قطرة دم تسيل دفاعا عن الوطن وبكل نصر تحققونه، ويفرحون لكل هزيمة تلحقونها بداعش.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.