وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



بغداد تايمز
بغداد تايمز

أعتقال عصابة سطو وتحرير فتاة مختطفة ومقتل شخص بهجوم مسلح في بغداد

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت مديرية مكافحة الاجرام في بغداد، يوم الخميس، عن اعتقال عصابة للسطو المسلح اعتدوا على امرأة بعد اقتحام منزلها، وتحرير مختطفة واعتقال خاطفها.

وقال بيان صادر وزارة الداخلية، ورد لـ”بغداد تايمز”، إن مديرية مكافحة إجرام الكرخ تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بالسطو المسلح على احد المنازل شمالي العاصمة بغداد.

واوضح البيان انه “تم تشكيل فرق عمل من المديرية بعد ورود شكوى من صاحب المنزل بقيام عصابة بسرقة أموال ومخشلات ذهبية من منزله تحت تهديد السلاح والاعتداء على زوجته”.

واضاف ان “فريق العمل استطاع الوصول الى الجناة بعد جمع المعلومات ومتابعة الحادث والاستعانة بالمصادر، وبعد التحقيق المعمق معهم اعترفوا بجريمتهم وقيامهم بسرقة المنزل والاعتداء على امرأة كانت بداخلة، بعد خلع باب الدار”.

وفي بيان آخر ذكر مكتب مكافحة إجرام الأعظمية في بيان آخر انه “ألقى القبض على خاطف وتحرير فتاة مختطفة وذلك بعد تشكيل فريق عمل من المكتب لمتابعة الحادث الذي حصل في منطقة الأعظمية شمالي العاصمة بغداد”.

وتابع البيان ان “الجاني اعترف صراحة بعد التحقيق معه، بخطف الفتاه بغية المساومة عليها، وقام المكتب المذكور آنفا بتدوين أقواله وتحويل أوراقه الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل”.

من جهته قال مصدر امني مسؤول في حديث لـ”شفق نيوز”، إن مسلحين مجهولين قاموا قبل ظهر اليوم باغتيال شخص في منطقة الطالبية قرب جسر القناة شرقي بغداد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.