وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



598dadb537ba0a7a9fd3540b65d41188

العبادي والحكيم يبحثان عمليات “لبيك يا رسول الله” والاخير يدعو التحالف لـ جدية أكبر

وكالة بغداد تايمز(بتا)

دعا رئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم،  قوات التحالف الدولية الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية الى التعاطي بجدية “أكبر” في دعمهم للعراق في مواجهة تنظيم داعش الارهابي.

وذكر بيان صادر رئيس المجلس الاعلى الاسلامي ورد لـ”بغداد تايمز”، إن الحكيم التقى امس الجمعة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي.

واضاف البيان ان الحكيم بحث مع العبادي تطورات الاوضاع السياسية في البلاد وانتصارات “معركة لبيك يا رسول الله”، مشيدا بـ”الهمم العالية التي يتمتع بها المقاتلون”.

ونقل البيان عن الحكيم قوله ان “النصر قريب وستزف بشراه للشعب العراقي”، مجددا تأكيده على “اهمية الوحدة في مواجهة الارهاب الذي يستهدف الجميع”.

ودعا الحكيم “التحالف الدولي الى جدية اكبر في مواجهة الارهاب”، مشددا على “حفظ سيادة العراق”.

وثمنى رئيس المجلس الاعلى الاسلامي “دور كل من لبى نداء المساعدة الذي اطلقه العراق بعد احداث حزيران الماضي وعلى راسهم الجمهورية الاسلامية الايرانية التي حضرت بكل ثقلها”.

واستعادت الحكومة العراقية اراض في محافظة صلاح الدين، اذ تمّ تحرير جزء “كبير” من مدينة تكريت التي كان يسيطر عليها تنظيم داعش الارهابي منذ تسعة اشهر، في حملة “لبيك يا رسول الله” التي انطلقت قبل ايام شارك فيها 30 الف عنصر من القوات الامنية، ومقاتلي الحشد الشعبي، والعشائر السنية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.