وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



نادي-الشرطة-العراقي

الشرطة يرفع شعار الفوز آسيويا وضرغام اسماعيل يلتحق بالفريق

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أعلن نادي الشرطة الرياضي، الأحد، أن فريقه الكروي وبعد وصوله إلى قطر أجرى ثلاث وحدات تدريبية تحضيرا لمباراته مع واد النيص الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي، مبينا أن الفريق رفع شعار الفوز في المباراة وسيلعب بروحية عالية، فيما كشف عن التحاق اللاعب ضرغام اسماعيل بالفريق.

وقال المكتب الإعلامي في بيان له إن “فريق الشرطة وبعد أن وصل العاصمة القطرية الدوحة أجرى ثلاث وحدات تدريبية على ملعب النادي العربي تحضيرا لملاقاة واد النيص الفلسطيني في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي”، مبينا أن “الفريق سيرفع شعار الفوز في المباراة وسيلعب بروحية عالية لتعويض نتائج المباريات السابقة”.

وأضاف البيان أن “رئيس النادي رياض عبد العباس اجتمع بالجهاز الفني للفريق مبينا لهم عدم رضاه على اداء الفريق الذي يضم نخبة جيدة من اللاعبين”، مشددا على “ضرورة تقديم المزيد وتحديدا في البطولة الآسيوية متعهدا لهم بمكافئات مجزية في حال الوصول لمراحل متقدمة من البطولة”.

وتابع البيان أن “الجهود الحثيثة التي بذلتها إدارة النادي في استكمال أوراق اللاعب ضرغام اسماعيل أثمرت عن التحاقه بالفريق”، مشيرا إلى أن “اسماعيل سيباشر تدريباته مع الفريق استعدادا للمباريات المقبلة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.