وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



ايران تبلغ الاعرجي بتقديم دعم واسناد دائم للعراق

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، خلال لقائه السفير الايراني لدى العراق حسن دانائي فر، على ضرورة وقوف المجتمع الدولي وخصوصاً دول الجوار مع العراق في مواجهته للإرهاب الذي يهدد المنطقة، فيما ابدى دانائي فر استعداد بلاده الدائم لتقديم جميع أنواع الدعم والإسناد للعراق في كافة المجالات .

وبحسب بيان لمكتب الاعرجي، فأن الجانبين بحثا ببغداد تطورات الوضع السياسي والأمني والإقليمي وطبيعة الانتصارات التي تحققت في جبهات المواجهة مع الإرهابيين.

واكد الاعرجي، ان العراق يدافع عن جميع دول العالم في مواجهته لقوى الشر والإجرام بما تُشكل من خطر يهدد المنطقة، مبينا ان هذا ما يتطلب تظافر جهود الجميع من أجل القضاء عليها.

وأشار إلى أن المعركة ستبدأ بعد تحرير المناطق المُغتصبة من قبل العصابات الإرهابية من خلال الحفاظ على المدن المُحررة وضمان عدم عودتها بيد تلك العصابات، لافتا الى ان هذا يتطلب جهوداً سياسية بالتزامن مع العمليات العسكرية الجارية في تلك المناطق.

وافاد البيان بان السفير الإيراني اكد دعم بلاده المُستمر للعراق حكومةً وشعباً بما يملك البلدان من أواصر ومُشتركات كبيرة، مبدياً إستعداد بلاده الدائم لتقديم جميع أنواع الدعم والإسناد للعراق وفي كافة المجالات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها