وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الكردستاني : انتصارات قواتنا المشتركة جاءت بفضل حكمة الحرص على التوافق الوطني

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اكدت رئيسة كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني الاء طالباني ، الاربعاء، ان” الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة والحشد الشعبي والبيشمركة جاءت بفضل حكمة الحرص على التوافق الوطني الجيد.

وقالت طالباني في برقية بعثتها الى القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ” نبارك لكم والشعب العراقي الانتصارات الكبيرة التي حققها قواتنا المسلحة والبيشمركة والمتطوعين والعشائر على القوى الظلامية ,التي تسللت في ظروف طارئة لتعبث بمقدرات الانسان العراقي وتنتهك حرمة المقدسات وبيوت العبادة وتمتهن المراة والطفولة ,وتنتهك بفضاضة غير مسبوقة قيم حقوق الانسان.

وبينت “نحن في كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني بمجلس النواب ندرك بان هذه الانتصارات تحققت بفضل حكمة الحرص على التوافق الوطني الذي جسدته الحكومة التي تتراسونها ونعتقد جازمين بان الالتزام بتوجيهاتكم في الحرص على سلامة المدنيين وممتلكاتهم والحرص على مبادئ القانون واحكامه في التعامل بالاراضي المحررة وتجنب الممارسات المنفعلة والخاطئة واستيعاب التجربة البناءة التي مارستها القوى الكردستانية بعد تحرير الاقليم من قبضة النظام الدكتاتوري في انتفاضة اذار 1991 بغلق صفحة الماضي عدا من تمرغت ايديهم بدماء المواطنين”.

وتابعت “عسى الله يوفق قواتنا المسلحة وكل القوى المساندة لها في تطهير العراق من الظلاميين وترسيخ الامن والاستقرار على طريق بناء العراق وازدهاره.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.