وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



IRAQ-POLITICS-UNREST-DISPLACED

الهجرة توزع اكثر من ملياري دينار ومساعدات غذائية لنازحي دهوك وكربلاء

وكالة بغداد تايمز(بتا)

وزعت وزارة الهجرة والمهجرين أكثر من ملياري دينار بين الأسر النازحة في محافظة دهوك، فيما وزعت مساعدات غذائية للنازحين في كربلاء.

وقال رئيس لجنة دهوك للمنح المالية خالد عبد الكريم إسماعيل إن في حديث ورد لـ”بغداد تايمز”، إن الوزارة ولجنة الإغاثة وزعتا ملياري و81 مليون دينار بين الأسر النازحة في منفذ هيوا بمحافظة دهوك خلال يومين ليكون العدد الكلي للأسر المستلمة لمنحة المليون في محافظة دهوك (96980) أسرة”.

وأضاف اسماعيل أن “فريق عمل لجنة الإغاثة التابع إلى مكتب عمليات دهوك لإغاثة وإيواء النازحين وزع في قضاء سرسنك التابع للمحافظة  (264) علبة حليب اطفال بين (38) أسرة نازحة”.

وعلى الصعيد نفسه، قامت وزارة الهجرة والمهجرين بالتعاون مع المنظمات الإنسانية توزيع (380) حصة عينية و(14038) حصة غذائية بين الأسر النازحة في محافظة كربلاء.

وقال مدير قسم المحافظات الوسطى في الوزارة عامر عباس زغير إن فرع الوزارة في محافظة كربلاء المقدسة بالتعاون مع منظمة iom وزع مساعدات عينية بين (380) أسرة نازحة وعلى وجبتين تضمنت الحصة الواحدة منها تسعة مواد اذ شملت الوجبة الأولى (245) أسرة نازحة والثانية (135) أسرة نازحة.

وأضاف أن فرع الوزارة بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي وزع الوجبة الخامسة من مشروع الأغذية العالمية بتنفيذ جمعية أيادي الرحمة الإنسانية (14038) حصة غذائية بين الأسر النازحة وتم التوزيع في منطقتين الاولى في  باب طويريج والثانية بين طريق كربلاء – نجف.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.