وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



000 aaccz

مجموعة شبابية تنظم اكبر كرنفال احتفالي بديالى ابتهاجا بعيد الأم واعياد النوروز

وكالة بغداد تايمز(بتا)

نظمت مجموعة شبابية في ديالى تطلق على نفسها “ديالاس” مساء امس  اكبر مهرجان وكرنفال احتفالي وسط بعقوبة ابتهاجا باعياد النوروز وعيد الام بحضور اكثر من 2000 شخص نصفهم من الشباب ومن مختلف القوميات والاطياف.

وقال عضو اللجنة المنظمة للاحتفال سيف سلمان في حديث لـ”بغداد تايمز” ان المهرجان الاحتفالي يعد الاول من نوعه في ديالى  ابتهاجا باعياد نوروز وعيد الام،  مبينا ان المهرجان تبنته مجموعة “ديالاس” الشبابية  بعنوان “مهرجان اضواء ديالى” لتعزيز اواصر الوحدة والتعايش بين مكونات واطياف ديالى وبمبادرة وطنية وذاتية من شباب المحافظة.

واكد سلمان ان المهرجان تضمن فعاليات غنائية ومسرحية وفقرات هادفة تجسد تلاحم ابناء ديالى بمختلف قومياتهم واطيافهم، مشيرا الى ان نجاح المهرجان فاق التوقعات من حيث الحضور والتفاعل الجماهيري من قبل ابناء المحافظة.

واضاف ان المهرجان حقق اهدافه الاجتماعية والوطنية كبادرة اولى لم تشهدها ديالى بفعل التفاعل الجماهيري والتنسيق المنظم مع القوات الامنية في تنظيم وتأمين المهرجان بشكل تام.

ولفت سلمان الى ان شباب “ديالاس” عازمون على تقديم المزيد من البرامج والفعاليات النابذة للخلافات والانقسامات الطائفية تحت عنوان ديالى للجميع بشبابها وبمختلف شرائحها، مشيراً الى ان مهرجان “اضواء ديالى” اقيم بدعم وتمويل ذاتي دون مشاركة أي جهة سياسية او حكومية.

يذكر ان مجموعة “ديالاس” الشبابية تأسست عبر التواصل الاجتماعي بين مجاميع من الشباب من المجاميع الطلابية ونظمت عدد من الفعاليات والبرامج الاجتماعية والوطنية خلال الفترات الماضية.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.